29 أغسطس 2008

سلوك الإنسان ينبع من عقيدته


سلوك الإنسان ينبع من عقيدته

فكما تكون العقيدة يكون سلوك الإنسان و تصرفاته ، وهذه القاعدة كما تنطبق علي الأفراد ، تنطبق كذلك علي الجماعات و الشعوب و الأمم ، فالإنسان تسيره عقيدته ، كما تظهر عقيدته علي سلوكه وتصرفاته ، سواء في خاصة نفسه أو مع الناس ، فهناك في القلب عقيدة دفينة تظهر حقيقتها ويعرف لونها وشكلها مع تصرفات الإنسان .ويمكن معرفة تلك العقيدة ودراستها جيدا بملاحظة سلوك وتصرفات ذلك الإنسان سواء كانت تلك التصرفات في حالة الرضا أو الغضب أو في حالة الحزن و السرور فكلها تصرفات تخضع لقانون تلك العقيدة المتسترة و المختبئة في داخل هذا الإنسان و هي التي تسيطر عليه سيطرة كلية ، وحينما يعالج أمرا من الامور أو في كيفية معالجته وسلوكه مع ذلك الأمر وعلي هذا الأساس فأنا أدعوكم لمشاهدة هذا الرجل الذي يرتدي ثوب الرهبنة و يهدد بحرق



مصر وحرق أخوانه في الوطن http://www.youtube.com/watch?v=88fqLHJfG4Y
او هذا الكلب الذي يهدد مبارك و يتوعده http://www.youtube.com/watch?v=E9-RfrkiAX0

6 التعليقات:

بنت سيناء.. 29 أغسطس 2008 في 11:48 م  

سامح كل عام وانت طيب..استغربت على صورة مبارك اللى فى الحمام حقيقى..
أما عن البوست بحاول افتح صفحة اليوتيوب مش راضية تفتح دى بالذات هحاول تانى وارجع لك

سامح العروسي 30 أغسطس 2008 في 12:11 م  

الاخت الكريمة بنت سيناء كل عام وانتي وأهلينا بسيناء بألف خير .أما بالنسبة لصفحة اليوتيوب فهي تعمل الأن وكم أنا تشرفت بزيارتك هذي لنا
وشكرا

غير معرف,  30 أغسطس 2008 في 7:20 م  

إذيك يا سامح و ايه اخبارك وكل سنة وانت طيب وانشاء الله تيجي مصر بالف سلامة كنت عاوزة اعرف منك يا سامح انت هتيجي امتي يا ريت ترد عليا

هبة حمدي

سامح العروسي 30 أغسطس 2008 في 8:00 م  

كل عام و الجميع بخير انا كويس يا هبة وأموري تمام بس ممكن اقضي رمضان هنا ولو أنه مفيش هنا رمضان و بعدين أنتي مسمعتيش يا بنتي . عصابة مايكل منير بيهددوني وبيحرشوا عليا الامن ولو جيت مصر ممكن ينقبض عليا وانا في المطار بس انا نفسي اشوف كلب منهم هنا عموما لو هما هيقرأوا كلامي ده فأحب اعرفهم أني انا موجود في New York City

يوتيوب 11 سبتمبر 2009 في 10:45 م  

إذيك يا سامح و ايه اخبارك وكل سنة وانت طيب وانشاء الله تيجي مصر بالف سلامة كنت عاوزة اعرف منك يا سامح انت هتيجي امتي يا ريت ترد عليا

يوتيوب 11 سبتمبر 2009 في 10:47 م  

إذيك يا سامح و ايه اخبارك وكل سنة وانت طيب وانشاء الله تيجي مصر بالف سلامة كنت عاوزة اعرف منك يا سامح انت هتيجي امتي يا ريت ترد عليا

  © Blogger templates Newspaper III by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP