19 أكتوبر، 2008

من يستفز هؤلاء الجبناء




من يستفز هؤلاء الجبناء


لا أحد سيغيب عنه معرفة هؤلاء الجبناء . الغير قادرين علي خوض معركة واحدة ليحرروا بها أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين حتي وهم يشاهدون مجموعات صغيرة من حزب الله تكر وتفر وتفجر دبابات إسرائيل زائعة الصيت وتقتل أسطورة النخبة من فرقة (غولاني وغيلاني ) .وكل أسماء التخويف التي أطلقتها إسرائيل علي جيشها الأسطورة علي وزن جيمس بوندات المختار.لتثبت المواجهات بأنهم أجبن من الشيطان و أنهم مجرد فئران تنتصر بسلاح الجو ..ولكنها الدعايةالكاذبة يرهبون بها أعداء شعب الله المختار.لم يتحرك الدم في وجوه هؤلاء الحكام الخونه ولا شئ من النخوة ولو مقلدين لشجاعه حزب الله ...حتي وهم يشاهدون التهديدات الإسرائيلية بالحفر قرب المسجد الاقصي وتدنيسه وحمير اسرائيل ترمح وترتع في حرمه و الشعب الفلسطيني يذبح بطائرات إوهود اولمرت المنكود ..اهل الوجوه في راحه و ليس اهل العقول يقولون ما لا يفعلون.لا اعرف ولن اعرف لاي هدف يحتفظون هؤلاء الحكام الخونه الذين لم يختارهم احد باسلحتهم وطائرتهم المقاتله القاذفه.لا اعرف سيحررون بها من وسينتقمون من من ؟الا اذا كانوا يحتفظون بها ليحرروا منطقتنا العربيه من الشعوب العربيه كما فعل والد وريث سوريا الجبان عندما ضرب بها الشعب السوري في حلب وحماه .ليحرر بها سوريا من السوريين.قال وزير خارجيه احدهم وفي زروة العدوان علي الاقصي الشريف نريد منكم الهدوء وسنتقدم بشكوي الي مجلس الامن انه هدوء الخيانه و الخسه وبيع المواطن و الوطن يا عديم الامانه وصاحب التصريحات الكاذبه..لم يعد اليوم اي شك ان العدو الاستراتيجي لشعوب المنطقه هو امريكا واسرائيل و الصهيونيه و العدو المستعمر بالوكاله هم الحكام .وان مجلس الامن هو امريكا وامريكا هي مجلس الامن ولا علاقه لهذا المجلس باتخاذ قرارات عادله ولا ملزمه ولا حياديه خاصه فيما يتعلق باسرائيل التي لاتريد السلام منذ تاسيسها وحتي تهزم هزيمه نكراء قد تاتي بها الي طاوله المفاوضات ولا تريد اي حل عادل يعيد الارض الي اصحابها ولكنها تعتبر ان موضوع فلسطين قد انتهي وهي تسعي الان لفرض سيطرتها علي منطقه الشرق الاوسط وافريقيا بكاملها طالما ان الفرصه مواتيه فغالبيه الشعوب في وضع العاجز ومسيطر عليها عملاء ترتبط مصالحهم بأمريكا وإسرائيل علي كل صعيد أكثر مما ترتبط بمصالح شعوبهم وبلادهم وأموالنا المسروقه في مصارف أوروبا وأمريكا ..في الحقيقة إن الحاكم السوري يشكل خطورة علي الشعب السوري مثل الحاكم المصري علي المصريين و الحاكم الاردني علي الاردنيين وباقي الاعضاء و الاعداء في جامعه العراه العربيه بدل جامعه الدول العربيه لان الشعوب ليست شريكه ولا علاقه لها بهذه الجامعه الباغيه فالانجليز هم الذين اوعزوا بتاسيسها لتكون بمثابه سكرتاريه للاستعمار في المنطقه .وربما من الافضل لحكامنا العرب وكتاب الاعمده و المقالات الكاذبه في صحف الدعارةامثال عبد الباري عطوان أو دولارالانجليزي الفلسطيني القومي العربي مثل فيلم هندي فيلمين في غباء واحد صاحب صحيفه القدس التي تصدر في لندن وليس في غزة و المنافق الكبير مصطفي بكري افضل شئ ان تبحثوا عن واحد ( ي.ب.ع.ب.ص.ك.م ) وهو مصطلح مصري يستخدم في مواجه حالات عدم الجدوي في مناقشه العهر المتنكر في ثياب القوميه العربيه و تحرير الفلس و الطين وتجارة المساكين و المغلوبين.

6 التعليقات:

غير معرف,  26 أكتوبر، 2008 4:23 م  

انت انسان بلا عقيدة وامثالك يعتبرون كل الناس بلا عقيدة وهذا احساس بالنقص انت صعبان على

غير معرف,  26 أكتوبر، 2008 4:26 م  

طالما انك لا تخجل من رسم الصور فلماذا لا ترسم رسولك وهو يرضع من خديجة او ترسمه وهو يشرب بول البعير او عماله الشاذة جنسيا... ام انك جبان لاتقدر على هذا

sameh 26 أكتوبر، 2008 10:02 م  
أزال المؤلف هذا التعليق.
sameh 26 أكتوبر، 2008 10:11 م  

إلي صاحب التعليق رقم 2

أعدك أيها القواد او أيتها القحبة بأنني سوف أتناول سيرة المعرص يسوع قريباوأيضا سوف أثبت للجميع بأن تلك الأناجيل التي بين أيدينا اليوم غير مقدسةبل منجسة وليست من عند الله بل من تأليف ابن الشرموطة بولس و نصيحة يا بني أو يا بنتي أنصحكم بأن تعبدوا جزمتي ذلك خيرا وأشرف لكم من عبادة هذا الكلب ابن الشرموطة يسوع .
أنتظرونا قريبا .

غير معرف,  26 أكتوبر، 2008 10:48 م  

اعتقد ياخ سامح انك مش مسلم ولو كنت مسلم لما تفوهت بالفاظك البذيئة على اطهر البشر يسوع حسب كلام القران (واجعله من المطهرين) فدعك من الشتائم ورد على تساؤلاتى اذا كنت مثقف لان الشتائم هى وسيلة الجهلاء والسؤال هو. لماذا جاء المسيح من دون زرع بشر بخلاف جميع الانبياء كافة من ادم الى الان

غير معرف,  15 مارس، 2009 1:16 ص  

الحقيقة أنا مع كل من يقفون مع مصطفي بكري من الحملة التي تحاول النيل منه لدفعه الي الصمت،مصطفي بكري هوالمشارك الدائم لمعاناة الشعب ،وله مواقف عديدة في المظاهرات المدافعة ضد القهر والفقر وضد الفساد والرشوة ،ومصطفي بكري صوته لا زال عاليا ضد التطبيع وضد أن يكون لاسرائيل صوت في مصر ولا زال بكري ضد السياسة الامريكية الغاشمة في المنطقة ومخطط عزل مصر و مصطفي بكري هو صوت
المصري الحقيقي وهو الرجل الذي يتحسس نبض الشارع المصري ومن هذه النقطة تحاول جهات عديدة مشبوهة تجريح هذا المناضل ومحاولات اسكاته لعزله عن الجماهير وأنا ومعي عشرات الملايين من المواطنين المؤمنين بتراب هذا الوطن نناشد بكري بترك هذه الاقاويل جانبا وأن يضع الشتائم وادعائات التشويه تحت قدميه وعليه أن يواصل دفاعه عن كل ماهو شريف وحقيقي وأن ينشر ويكتب ويقول مايريد فنحن معه ولن نتخلي عن الحق والحقيقة فمصر لنا وليست لغيرنا واستمر فيما أنت مستمر فيه دون توقف أو تراجع.
بعض كتبة النفاق والتحريض ضد مصطفي بكري علي النت ينسون موقفه المشرف لفضح قضية العبارة السلام 98 والتي راح ضحيتها أكثر من 1300 مواطن مصري بسبب الاهمال وحب المال ،مصطفي بكري الذي خصص صحيفته لاهالي الضحايا وليكشف المواقف المتردية والمساندة من الحكومة لهروب ممدوح اسماعيل وابنه.
مصطفي بكري هو النائب الشجاع الذي ذهب الي المحكمة لكي يدلي بشهادته ضد ممدوح اسماعيل ،ومصطفي بكري هو الذي يتصدي لمحاولة تمييع قضية العبارة أو نسيانها وكان موقفه الاخير في نقابة الصحفيين بعد صدور حكم بالبرائة لممدوح اسماعيل ومحاولة القول بأنه مدان،ولم يتصور أحد مدي الحب والتفاف الناس حول مصطفي بكري وهم يؤيدونه ويؤازروه لكي يقف معهم في كشف الفساد وهالات بكاء أهل الضحايا وترحيبهم ببكري في كل مكان فهل وجد معارض وقف بجانب ضحايا اوأهالي ضحايا العبارة بمثل ما وقف بكري ؟..
لماذا يشوهون الرجل؟!!
هل لأنه يقف مع الغلابة ؟ أم هم يريدون اسكاته لقتل الفقير ويحرم ويداس بالأقدام وكأن مصر بلا رجال شرفاء يقولون لهؤلاء ولهؤلاء (لا).. في مصر رجال مثل بكري لن يسكتوا وسوف يفضحونكم في كل مكان.
مهما حاول من يهاجم بكري علي الانترنت أن يخفي هويته وهو يمسك بالقلم الذي يسطر به الا أنه ما بين السطور يكشف المستوروالعاقل هو الذي يستطيع أن يتبين من الأهداف والمساعي الخبيثة للنيل من شخص أو وطن أو جهة أو جهاز ،وهذا يتضح في الكثير من المواقع التي تهاجم مصطفي بكري علي النت والهجوم 99% منه يرجع لأسباب عدائية ضد شخص مصطفي بكري باعتباره واحدا ممن حمل قضايا وطنه وامن بضرورة التصدي لكل محاولات النيل أوتمزيق الوطن ،وأكثر المواقع المفضوحة علي النت هي المواقع المعادية لأسلوب تصدي بكري لمحاولات نشر الفتنة والانشقاق وهو مايرفضه بكري رفضا قاطعا ،وهذا ما جعل تلك المواقع تتناول بالكذب تارة والفبركة تارة أخري القول بأي شيء في أي شيء ضد مصطفي بكري ومن هذه الأشياء ماهو مكتوب علي النت بأن بكري استطاع أن يحصل علي موافقة سريعة من القضاة لانشاء حزب بعثي في مصر أسمه (مصرالفتاة) لكن غاب هؤلاء الكذبة أن بكري لم يكن مؤسس هذا الحزب أو من جمعيته الاساسية فقط هو تلي في فترة من فتراته رئاسة تحرير جريدة الحزب لكن أهل الكذب لكي يربطون ذلك بحب مصطفي بكري لصدام حسين .. وللعلم بكري لازال يحب صدام حتي بعد أن قتلوه الامريكان لأن بكري كان يدرك أن صدام حسين رجل ولاكل الرجال ..وهذه شيمة الكرماء والتي تدل علي الشهامة والأخلاق.
ونحن نقلب صفحات النت نري العجب والدهشة والمتناقضات حتي الكذب ليس له رجلين كما يقول المثل ..الا أن اهل النفاق والفبركة جعلوا رجلين وعينين سوداويتين ،ومن أهم المضحكات المبكيات في ان واحد هي أن أهل الفتنة الطائفية يخلطون الأوراق وحقدهم يدفعهم بأن يقولوا أي شيء مثلا ..قرأت عبارة تقول بالنص أن مصطفي بكري يصف غير المسلم الذي يتهجم علي مصر بأنه خائن وعميل !!.. وهو أيضا في نفس الوقت يصف المسلم الذي يتهجم علي مصر بأنه من فرسان الرأي ومن المجاهدين من أجل الحرية !! .. وضحكت طويلا لهذه الأكذوبة لأن مصطفي بكري هاجم واتهم الدكتور سعد الدين ابراهيم الخيانة والعمالة لصالح الامريكان والجميع يعلم أن الدكتور سعد الدين ابراهيم مسلم ،كما هاجم أسلوب أيمن نور في أن يناشد الأمريكان بتولي القضية وهنا أيضا يعلم الجميع أن أيمن نور مسلم .
فكيف يقول أهل الفبركة بشيء هم أنفسهم يعرفونه جيدا بأن بكري مصري صميم لا يفرق بين المسلم والغير مسلم في هذه القضايا من ابناء وطنه وهذا هو الصواب ،واي شخص يحاول النيل من تراب هذا الوطن نجد بكري يتصدي له بالمرصاد .... فبالفعل ان هذا هو الصواب وما نراه ونشاهده ونتابعه بدون تلوين أو كذب يا كتبة أهل الفتنة والفبركة والنفاق والعمالة .
وهل نجاح هذا الرجل ومواجهته الدائمة للفساد خلق له اعداء يهاجمونه في كل مكان بكل هذه القسوة والطرق والاساليب الشنيعة..؟
وهذه هي الاسئلة الجميلة التي بشكل واضح علي أن مصطفي بكري رجل يتصدي للفساد ...لماذا...؟
لأنه رجل نظيف اليد مهما قيل من فبركة وادعاء بأنه تلقي أموال من الخارج فان معارضيه فشلوا فشلا ذريعا في اثبات ادعائاتهم ولم يقدموا حقيقة او دليل أو برهان علي صحة ما يقولون وهذا فان فشلهم الدائم جعلهم يستخدمون أسلحة فاسدة مثلهم ضد مصطفي بكري ،ومن هذه الأسلحة القول بأنه الرائد مصطفي بكري ويدعون أنه رجل الأمن والنظام !!..كيف؟
فمن الصعب الشخص الذي يناضل منذ عام 1977 وحتي الان حبس أكثر من مرة أن يكون شخصية أمنية لأن الانسان لا يستطيع أن يكون بهذه الصفة ثم يتصدي للفساد والرشوة ويلقي من النظام ويتم اسقاطه أكثر من مرة في انتخابات مجلس الشعب ولو أنه بالفعل رجل أمني لكان الأمن وقف معه وأعطاه عضوية البرلمان من أول مرة ،لكنه نجح في أن يحصل علي كرسي البرلمان بصعوبة شديدة واستطاع كسر الحصار الأمني بفضل صلابته وحب الناس له.
اعترف أهل الفبركة بأن مصطفي بكري من الصحفيين الشطار الا أنهم لا يقولون ذلك بصراحة ،ويقولون أن بكري كتب موضوع عن (شاه ايران) وأن الرئيس مبارك اتصل به تليفونيا ليهنئه علي المقال الرائع المساند لصدام حسين ... المشكلة هنا أن بتوع الفبركة علي النت يصورون أنفسهم بأنهم يعلمون الكبيرة والصغيرة لما دار من حوار بين الرئيس وبكري عبر أسلاك التليفون ويسعون علي التأكيد علي أنه بعد المكالمة تحول بكري الي رجل أمن دولة ويسمونه الرائد مصطفي بكري ،وأهل النفاق والفبركة لا يعرفون أن الصحفي الناجح لا مكن أن يكون (رائد ولا للواء) لأن قلمه وفكره وايمانه بوطنه وبامكانية تطويره لا يمكن أن تتم الا من خلال الرأي الحر .. فما حاجته الي جهاز مخابراتي أو لرتبة صغيرة أو كبيرة ....فقلمه هنا أعلي من رتبة المشير وهذه الرتبة التي هي القلم :بسم الرحمن الرحيم(نون والقلم وما يسطرون) صدق الله العظيم ..القلم الذي أقسم به الله عزوجل يساوي رتبته أعلي من أي رتبة أخري .... وهذه هي شيمة الرجال.
اللي قاعدين مخصوص لكتابة الفبركة علي النت يقولون كيف لاستاذ كبير / محمد حسنين هيكل ان يقول علي مصطفي بكري بأنه ابنه الذي لم ينجبه وأنه خليفته في الصحافة .. ومن يومها سن أهل الكذب أقلامهم حقدا علي مصطفي بكري وقالوا انه مستنسخ من هيكل !! (فعلا عالم مريضة) ، طيب أي صحفي أوأي كاتب يتمني أن يكون مثل هيكل ، هيكل الكاتب لعشرات من الكتب والذي تترجم كتبه ومقالاته لعدة كتب وبلغات مختلفة (هيكل الذي يعد من أشهر عشر كتاب في العالم) وهذا شرف لكل مصري وعربي فماذا يبقي لأهل الفبركة الا هدف التشويه فقط ..اذا كان الاستاذ هيكل مش عاجبكم ولا مصطفي بكري أمال مين اللي يعجبكم ؟
الواضح أن المفبركين المتربصين لمصطفي بكري علي النت مش عاجبهم حد وأخر نكتة سمعتها عنهم أن أهل الفتنة الطائفية أهل'أعباط المهجر'الذين يسمون أنفسهم أقباط المجر ويريدون احتكاركلمةأقباط .. ألمهم سعمت أنهم أشادوا بالصحفي (موسي صبري) لكنهم في نفس الوقت اللي قالوافيه ان مصطفي بكري صنيعة المخابرات قالواكمان علي الاستاذ هيكل أنه صنيعة المخابرات هوكمان ،ووصفوه بالجاسوسية علي زملائه !! ازاي .. مش عارف ..طيب دة هيكل من قبل الثورة وبعد كدة كان مع عبد الناصر وحتى الان وهو بعيد عن العمل الرسمي ،وهيكل صحفي وكاتب يشهد له العالم ... يبقي كلام انه صنيع مخابرات هو مجرد نوع من الفسفطة ... والفبركة والكلام المقصود به تشويه الشرفاء وأصحاب الرأي والفكر الحر، يعني مجرد كلام لضرب الرجال ،لكن الرجال الشرفاء امثال الاستاذ مصطفى بكرى لا يهمهم كلام مثل هذه الاقاويل المرسلة .. الخبيثة من أهل الكذب والنفاق والفبركة .. وعموما اللعبة مكشوفة .. ومعروفة .. فليبحثوا عن شىء لان ما بين السطور قد كشف المستور.
اما حكاية الوزيرة عائشة عبد الهادي التي سعت الي سفر المرأة المصرية لتعمل خادمة بالمملكة العربية السعودية وهجوم مصطفي بكري عليها ورفضه القاطع بتسفير (النسوان) واعتراض علي عبارة (النسوان) جعل منها أهل الفبركة علي النت حكاية ،وهم يجهلون كما تجهل الوزيرة أن كلمة نساء أو (نسوان) ليس عيبا فهي كلمة عربية مائة بالمائة و وردت بالنص القراني في قوله تعالي (وقالت نسوة في المدينة) يبقي ازاي يجعلوا كلامه المتفق مع الاية الكريمة أسلوب للسخرية ؟!! تركوا الحقيقة وهي ازاي تذهب النساء للعمل خادمات في بيوت من لا يعرفون للحرمة نساء من وقاية ومأمن وتمسكوا في (كلمة) حتي الوزيرة اللي كانت محموقة قوي علي الكلمة هي هي اللي كانت عاوزة تطلع النساء المصريت للخدمة في السعودية ... تعالوا شوفوا بقي ايه بيحصل للرجالة المصريين في السعودية من جلد وتشويه ،يبقي مصطفي بكري كان عنده حق ولا لا ؟ ... المهم يمنع هدف الوزيرة بأي لفظ أو كلمة .. دة لأنه راجل صعيدي عارف ازاي يحمي أبناء بلده ، هي دي المرجلة يا من غابت عنكم الشهامة والكرامة؟!
يقال ان مصطفي بكري اتهم الدكتور سعد الدين ابراهيم باتهامات كاذبة ونتيجة لما كتبه بكري ضد الدكتور قام جهاز المخابرات بتلفيق قضية مخابرية ضد سعد الدين ابراهيم !!.
المشكلة ان هؤلاء الناس يكتبون من اجل التشويه فقط لاغير ...فسعد الدين ابراهيم مفضوح فى كل مكان ويعرفه الدانى والقاصى بانه عميل للامريكان ويتقاضى الاف الدولارات من الهيئات الامريكية المشبوهة لتشويه مصر فى الداخل والخارج واشاعة القلاقل والفتن بداخلها وزعزعة استقرارها الداخلى ولاننسى مطالبته للكونجرس الامريكى مطالبته بقطع المعونة عن مصر واخرها هو تقديمه هو وبعض الافاقين المحتالين النصابين مثله الرئيس مبارك وحبيب العادلى للمحكمة الدولية كى يعطى للغرب الذريعة للاجهاز على مصر وتحويلها الى عراق وافغانستان اخرى ولاننسى ماحدث من العملاء الخونة مثل المالكى والجبلى الذين اجهزوا على اوطانهم وقدموها لقمة سائغة للغرب و الذين يسير على دربهم سعد الدين ابراهيم وعادلى ابادير
اما بالنسبة لهجوم مصطفي بكري ضد محمد عبد العال رئيس حزب العدالة السابق والذي وصفه بالكاتب الكبير(شفته) بقي كبير ازاي ؟والذين قالوا عنه انه تم تلفيق قضية تخابر ضده بسبب بكرى ... فهل هذا كلام يصدقه اى صاحب عقل وحكمة .. هل كل انسان يختلف معه بكرى فى بعض الاراء ويكتب ذلك مدعما بالادلة والواثيق تبدا الحكومة فى التنكيل به كما ادعى اصحاب الاقلام المأجورة والحاقدة على الاستاذ مصطفى بكرى ... فللاسف الشديد غاب عن هؤلاء المحتالين والافاقين ان السقف الذى اصبح بلا حدود للكلمة المسموعة والمرئية فى جميع وسائل الاعلام قد ارتاح للكثيرين التعبير عما يدور فى خواطرهم بكل حرية ودون اى قيود بشرط عدم اجتياز الخطوط الحمراء للحرية الشخصية للاخرين واحترام الراى الاخر والكلمة الاخرى المضادة دون تجريح او اسفاف او تعمد للتشويه دون ادلة او براهين ... وقد راينا جميعا كيف ان الرئيس نفسه اصبح مثارا للجدل ونقدا لبعض سياسته بفضل الحرية ... فلماذا لم يتم عمل قضية تخابر فى امن الدولة لكل من انتقد سياسة الرئيس مادام هم يفعلون ذلك مع الاستاذ مصطفى بكرى فالرئيس اولى بذلك الحب الطاغى ولا ايه ؟؟؟؟
واما الافاق المحتال طلعت السادات الذى ظهر في برنامج تليفزيوني وكان معه بعض الشيكات وقال ان معه الدليل علي أن مصطفي بكري بيمول صحيفته من معمر القذافي وطلع بكري وتحداه أنه يقدم الشيكات دي للنائب العام وقال له استحلفك ان تقدم تلك الشيكات للنيابة غدا ولم يفعل النصاب طلعت السادات الذى اغتنى وسرق وارتشى فى ايام الرئيس الراحل انور السادات وجمع الملايين هو ووالده عصمت السادات وتم تقديمه الى المحاكمة حتى ان الرئيس مبارك قال لابوه ريحتك فاحت ياعصمت فهذا هو طلعت السادات صاحب الادعاء الكاذب والشيكات المضروبة ضد الاستاذ مصطفى بكرى والذى اعتمد على الذاكرة الضعيفة للشعب المصرى الذى نسى ماضيه القذر بعد ان صار يتحدث عن الفضيلة والاخلاق والشرف وهو ابعد مايكون عنهما بل ويريد تشويه الشرفاء المخلصين اصحاب الاخلاق الرفيعة.
أما ما كتب علي النت من أن مصطفي بكري بياخد فلوس من القذافي علشان يمول الاسبوع - فهل لاترون انه هو نفس الاتهام الذى اتهموه للاستاذ مصطفى بكرى انه بياخد فلوس من الصدام حسين الله يرحمه اى يتلقي أموال من الخارج وتلك جريمة يعاقب عليها القانون فالمتابع لأراء مصطفى بكرى مع الزعيم الراحل وشهيد الامة العربية صدام حسين يعرف ان الاستاذ مصطفى لم يدافع عنه الا لانه رجل شريف يستحق ان نشيد بارائه ومواقفه فمهما كانت أخطاؤه لا انه كان يجمع العراق على كلمة رجل واحد حتى اعداؤه أصبحوا يتمنون يوما من ايام صدام حسين ومن منا بلا خطيئة فليرمه بحجر وكلنا نعرف الموقف المتخاذل لمعظم لرؤساء الشعوب العربية ضد صدام حسين والتى كان نتيجتها هو ذبحه فى ليلة العيد الاضحى لاخراس جميع الالسنة والاستهزاء بالمسلمين والاسلام وقدسية اعيادهم فى يوم التضحية وتقديمه كاضحية فاى استفزاز اكبر من هذا لقد بلغت القلوب الحناجر لجميع الشرفاء والمسلمين من ابناء الشعوب العربية فخرجت عن بكرة ابيها تنعى وتشجب دم الرئيس الراحل الذى هب هباءا واستهزاءا فهل كانوا ايضا يتقاضون اموال من صدام حسين مثل ماقيل عن الاستاذ مصطفى فالرئيس قد مات شهيدا ومازال مصطفى بكرى يكتب ويدافع عنه .... فمن اين اذا يتلقى الاموال ؟؟؟؟ان أراء ومواقف الاستاذ مصطفى بكرى واضحة ساطعة بشمس الحقيقة وهى ان كانت تختلف مع الكثرين ولكنها قد تتفق مع اراء الشرفاء والوطنيين على مدار الأمة العربية كلها فيروجون انه يتلقى أموالا من فلان وعلان ولكنه يسير على درب الحق دائما مهما طاله الافتراءات والأباطيل فالله وحده قادر على إظهارها
و أتذكر انه كان هناك قضية للاستاذ مصطفى بكرى وتم التحقيق فيها عندما كان رئيس تحرير جريدة الاحرار مع مصطفي كامل مراد واتنشر ان رئيس النيابة وهو بيحقق مع مصطفي بكري قال له ان معاه تسجيلات تثبت اتصاله بأنظمة عربية وانه على اتصالات مع الجماعات الاسلامية المتطرفة وانه أخد فلوس من اليمن(!).
المهم الحكاية طلعت- ان التسجيل كان مع رئيس حزب الاحرار وان دة كللله كان مجرد وشايات وطلعت كلل الاتهامات فشننك في فشنننك زي الكلام اللي بيتكتب الايام دي علي مصطفي بكري علي النت كله كلام فشنك
يقال مثل ما يقال كثيرا علي النت من مفبركي أعداء مصطفي بكري .. أن .. صحيفة الأسبوع أنشأتها المخابرات لتكون بوق لها !! ، لكن ما يكتب وما ينشر في الصحيفة وما نشرته من قضايا تتعارض في الكثير منها مع بعض سياسات الحكومة المتعاقبة يؤكد أن القول ليس له أي أساس من الصحة ،وهل كل الصحف التي ظهرت بعد الأسبوع مثل صوت الأمة - الفجر - الكرامة من الصحف المستقلة وكذلك الأحزاب ..هل كلها كانت من صنع المخابرات ؟
وهل انشاء صحيفة يعني مشكلة؟ فاى شخص يستطيع انشاء صحيفة ولكن المهم توافر ادارة جيدة للتحرير... المشكلة ان أي نجاح وأي صوت قوي ومحبوب ومسموع ويلقي القبول في الشارع يشعل النار فى صدور الحاقدين والحاسدين واعداء النجاح من الفاشلين والفاسدين الذين تكشفهم وتفضحهم جريدة الاسبوع وتطلق صواريخ الحقيقة عليهم ليخرجوا عن اعصابهم ويطلقون كلاب السكك المسعورة لكى تلقى اشاعات وافتراءات ضد الشرفاء.
من بعض الكتابات التي نراها الان علي النت بتقول أن مصطفي بكري بيفبرك حتى يشترى القارىء الصحيفة والمشكلة ان اللي بيكتب الكلام دة بيفترض السذاجة الدائمة عند القارئ وهو لا يعرف المثل الذي يقول (قد تستطيع أن تخدع الناس بعض الوقت لكنك لا تستطيع أن تخدع الناس كل الوقت) فالفبركة عمرها قصير جدااا ونحن الان فى سنة 2009 اى ان جريدة الاسبوع دلوقتي ليها حوالي 12 أو 13 سنة منذ أنشاها مصطفي بكري واخيه وشقيقه التوام محمود بكرى وقد استطاعا ان يجعلا من صحيفة الاسبوع الصحيفة المفضلة والاولى لرجل الشارع يحملها معه فى كل مكان يقراها جميع افراد اسرته دون خدش حيائهم وكسر تقاليدنا المصرية الاصيلة فهى صحيفة مستقلة معارضة للفساد دون خدش الحياء وتعدى الاسرار الشخصية للاخرين بل احترامها احتراما تاما وعدم نشر الصور الجنسية الفاضحة والاحاديث المفبركة لضمان زيادة التوزيع كغيرها من الصحف ولذلك فهى الصحيفة الوحيدة التى رفعت توزيع العدد بها الي أكثر من 300 ألف نسخة مع توزيع نسخ داخل وخارج الدول العربية حتي في أمريكيا فكيف تكون اذا صحيفة مفبركة .... الذين يتحدثون عن الأستاذ مصطفى بكرى بهذا الشكل هم جهلة يملأ الحقد قلوبهم ويتحركون كاجراء فى ساحة الفساد والفاسدين الذين هاجمهم مصطفى بكرى وكشف فسادهم ووقف مدافعا عن ابناء الشعب المصرى ونحن من ابناء هذا الشعب نتابع حقيقة دور هذا المناضل الوطنى الذى وقف فى احداث 18 و19 يناير من العام 1977 مدافعا عن الفقراء والمقهورين وتم سجنه وهو لايزال طالبا لقيادته المظاهرات الرافضة لرفع الاسعار فى هذا الوقت وفى العام 1980 كان صوت مصطفى بكرى هو الوحيد فى مواجهة افتتاح السفارة الاسرائلية فى مصر حين قاد مظاهرة ضمت خمسمائة من الشباب الوطنى جابت شوارع مدينة قنا تندد بتدنيس ارض مصر ورفع علم الصهاينة فى سمائها وكانت المرة الثانية التى يسجن فيها فى سجن قنا العمومى.. ومنذ التحق بالصحافة بعد خروجه من السجن اثر اعتقاله بعد مصرع الرئيس الراحل انور السادات كرس بكرى جل حياته فى محاربة الفاسدينزز من ماهر الجندى الى طلعت حماد الى نجيب ساويرس ويوسف والى واحمد عز وابراهيم نافع وغيرهم العشرات الذين تسبب فى اسقاط بعضهم من كراسيهم وسجن البعض الاخر وملاحقة من تسببوا فى كوارث للمصريين وعلى راسهم ممدوح اسماعيل صاحب عبارة الموت.
وتشهد مضابط مجلس الشعب بالدور الوطنى الذى لعبه بكرى تحت قبة البرلمان منذ اختارته جماهير حلوان نائبا عنها فى تحد غير مسبوق لمرشحى الحزب الحاكم.
تاريخ مصطفى بكرى الوضاء اكبر من محاولات المساس به عبر العملاء والمأجورين الذين لا يملكون سوى شن الحروب بالوكالة والإساءة بالأكاذيب والتعرض للمحرمات مما يؤكد انهم من الساقطين الذين لا يعرفون معنى للقيم ولا الأخلاق.
مصطفى بكرى أكبر من أن تطاله تلك الأذناب الرخيصة والأقنعة الزائفة التى ترتزق من الحرام لتخوض فى المحرمات....... بكيت بدموع عنية بعد ما اتأثرت بكلام الصحفى والنائب مصطفى بكرى فى المؤتمر الصحفى بنقابة الصحفيين يوم الاربعاء 30/8/2008
مصطفى بكرى كان اول واحد يوصل الى مقر النقابة ليشارك اهالى ضحايا العبارة احزانهم بعد الحكم الصادر ببرأة ممدوح اسماعيل صاحب عبارة الموت
ان تاثرى لم يكن بسبب كلام مصطفى بكرى الذى نطق بالحق وبمرارة ولكن تأثرى كان من كلام أهالى الضحايا عنه الى أخدوه بالأحضان حتى ان واحد منهم واسمه شرقاوى من محافظة سوهاج بكى على صدره تأثرا بموقفه فى قناة المحور عندما تصدى لمحامى ممدوح اسماعيل بقوة وشجاعة
و تأثرت جدا باحدى السيدات التى جاءت من الاسكندرية وقالت فى المؤتمر انها حضرت مخصوص علشان تشوف مصطفى بكرى الى عمره ما خذل الغلابة والمحتاجين والمطحونين فى البلد دى
انا فعلا تأثرت لان هذا الرجل بيثبت للجميع الذين يحاولون ان يشيعو حوله كلام فاضى انه لا يهتم الا بمصالح الناس ولذلك فهذا هو فعلا النائب والصحفى الشريف الذى يستحق لقب نائب الشعب وللشعب مصطفى بكرى

  © Blogger templates Newspaper III by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP