8 مارس، 2008

وما زال التعذيب مستمر حتي بعد الحكم علي إسلام نبية


عاجل


وصلتنا بمركز تحوت لحرية التعبير إستغاثه عاجله من أهل أحد المواطنين بعد التعدي علية وقررنا تبني القضية بأكملها وسوف نذهب غدا إلي مكتب النائب العام حتي نضع حدا لهذه المهازل والانتهاكات التي تمارس ضد المصريين
المدير التنفيذي رئيس مجلس الإدارة
كريم الشاعر أسامة الأنصاري
وقد تبني القضية مركز تحوت بالإضافة الي
مدونة مصر الحرة

http://misrhura.blogspirit.com/
ومدونة سامح العروسي
http://saameh.blogspot.com/

تعذيب مواطن داخل قسم شرطة المرج مما أدي لوفاته

كتب / سامح العروسي

ومازال مسلسل إهانة وتعذيب وقتل المواطن المصري مستمر علي يد كتل من البشر ماتت أحاسيسهم ومشاعرهم وعواطفهم حل محلها رغبات دموية. أجساد سكنتها المردة لا يستمتعون إلا بأنين المعذبين ولا يطربون إلا لصراخ المظلومين ولا يتلذذون إلا بآلام الضعفاء والمحرومين انهم مجانين. يرتدون ثوب العقل ما إن يضعوا أيديهم على فريسة من البشر حتى تظهر عليهم أعراض الجنون فيمزقون ضحيتهم بوحشية تأباها المردة والجن والشياطين بل ما إن ينتهوا من ضحية حتى يحسوا بالحنين إلى غيرها فنمت دوافع الشر فيها وانقرضت جوانب الإنسانية منها بما في ذلك شيء من الرحمة. انهم حتما ينتمون إلي غير دائرة البشر .
مأساة تعيشها أسرة بعد أن فقدت عائلها الوحيد المرحوم / محمد ابو زيد مهداوي صيام 47 عام موظف بمصلحة الضرائب. قتل في قسم شرطة المرج علي يد فئة جفت عندهم منابع الرحمة قتل محمد ابو زيد مهداوي تاركا وراءه من الاطفال خمسة اكبرهم يبلغ من العمر 15 عام. حيث قامت مشاجرة بسيطة بين أبناء المرحوم / محمد ابو زيد مهداوي وابناء شقيقتة و تم ابلاغ الشرطة وحضرت بالفعل قوة من قسم شرطة المرج وقامت باصطحابهم الي مقر قسم الشرطة للوفاق بينهم ولكن حدثت مشادة بين المرحوم / محمد ابو زيد مهداوي صيام واحد الضباط النظاميين في قسم الشرطة ويدعي / محمد رجب ضابط برتبة ملازم اول فقام الضابط المذكور و الجنود بقسم شرطة المرج بضرب المرحوم ضربا مبرحا مستخدمين الهراوات و العصي حتي فاضت روحه إلي خالقه و عليه تم ارسال الجثة إلي مستشفي اليوم الواحد وباقي المتهمين الي مستشفي اخري بمدينة السلام وتم تغير المحضر بمعرفة الضابط الذي قام بإلصاق التهمة بباقي المتهمين لكي يفر الجاني بما فعل . الاسرة الان تعيش حالة رعب بسبب تهديد ضباط القسم لهم ان تحدثوا في شئ بهذا الخصوص حتي انه يوجد بعض الموقوفين اللي شاهده الواقعه لم يسلمو من تهديد الضباط إذا تحدثوا في شئ.


وهذا هو التقرير الطبي الصادر من مشرحة زينهم





تحديث
ذهب الزميل سامح العروسي الي مكتب النائب العام وسلم البلاغ الي سكرتارية النائب وكان لهم موقف غير مشرف للقضاء فقد قال سكرتير النائب العام للزميل سامح لعروسي بعد استلام البلاغ هات صورة بطاقتك والكارنية بتاعك ولم يعطية رقم البلاغ بعد
وهذه هي صورة البلاغ المقدم

******************
وهذه صوره من الطلب المقدم لنا من أهل المجني عليه
شهيد الديموقراطية





تحديث أخر

بدأت الأحداث تتطور تابعونا
وهذا بيان المركز بخصوص أخر التطورات في القضية


مركز تحوت لحرية التعبير والرأي
والدفاع عن حقوق الإنسان

بيان
بخصوص قتل المواطن محمد مهداوي
في ظل تدهور الأوضاع وبعد قتل المواطن محمد مهداوي داخل ديوان قسم شرطة المرج علي يد الملازم أول أحمد رجب وبعد تقديم البلاغ رقم 4331 إلي مكتب النائب العام وبعد تحرك النيابة العامة واستدعاء الظابط أحمد رجب للنيابة العامة قام مأمور القسم بالتعدي علي اقارب القتيل المحتجزين حتي الأن داخل قسم شرطة المرج وهددهم وأجبرهم بضرورة التنازل عن البلاغ المقدم للنائب العام وفي اتصال هاتفي مع مأمور قسم المرج بين الزميل سامح العروسي والمامور قام المامور بسب منظمات حقوق الإنسان واتهمها بالكذب والتضليل وأنهم يعملون ضمن أجندة خاصة بهم وليس لمصلحة الوطن والمواطن وركز المأمور علي أن الظابط لم ولن تتم مسائلتة قانونيا وأنة سوف يمارس مهام وظيفتة كاملة رغم أنف كل منظمات المجتمع المدني وقال في حديثة أنتم شوية عيال مالكوش لزمة ومش هتأثروا في الداخلية .
ونحن بدورنا نقول لسيادة المأمور المبجل والمحترم سوف يلقي أحمد رجب نفس مصير الظابط إسلام نبية لأننا ضد الفساد بجميع أشكالة ولن نسمح لأي من كان بأن ينتهك حقوق أي مصري داخل هذا الوطن الحبيب .
ومن هنا فنحن نطالب النيابة العامة بضرورة التحرك السريع لإيقاف الظابط أحمد رجب عن مهام وظيفتة حتي ينتهي التحيق وحتي لاتتكرر هذة المأساة مرة أخري .
ونؤكد من هنا أننا نثق في نزاهة القضاء المصري وشفافيته وموضوعيته في التعامل مع المواطن المصري ونعي تماما بأن قضائنا حر ونزيه لايفرق بين وزير وغفير .

يمكنكم الإتصال بنا للإستفسار
علي الخط الساخن
كريم الشاعر
0102401517
سامح العروسي
0121308183

2 التعليقات:

nadeem 9 مارس، 2008 2:00 م  

برجاء الاتصال بمركز النديم للمساعدة علي الخط الساخن
0164004012
أو 0164004013

فتحى فريد 10 مارس، 2008 1:57 م  

معلش يا سامح ممكن توضحلى مدى التعاون المشترك بينك وبين الشاعر
طبعاً أنا عارف جداً إن المشاكل الشخصية ليست من صميم العمل العام لكن محتاج توضيح وإنتا فاهمنى كويس ومبروك على المدونة
فتحى فريد

  © Blogger templates Newspaper III by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP